البصري
27-07-2005, 03:45 PM
ردّاً على كلمة ( خبيثة ) وردتْ في مقال عنوانه : "أسرى الماضي لأنه عنوان لمبادئ الأمة" للدكتور غالب الفريجات ،، والمنقول إلى منتدانا بغداد الرشيد ؛ قلــتُ : ــ
لقد ردّد كاتب المقال ــ وهو مقال رائع جدّاً ــ ما زوّره النصارى واليهود بهتاناً ( لغايةٍ في أنفسهم الحاقدة ) ؛ ردّّد معهم النغمةَ النشاز : "الأسيــر" بحق القائد المجاهد الداهية "صدام" ... وجاء أخونا الناقل يُسرع في نقل ذلك المقال ليُشارك ــ دون علمٍ ــ في تطبيع الناسِ على مؤامرة الكفار العلوج في ادّعائهم الكاذبِ المُخادع المقيتِ هذا ... فما بالنا نرضى أنْ نكون ببغاواتٍ لعدونا الكافر المجرم القاتل !!
كيف يكون أسيراً مَن تنطلق جيوشُه واستخباراتُه وأسلحتُه وخططُه حرةً تصول في آفاق العراق ذابحةً مجهزةً على كل قواتِ مَن ندّعي معهم أنه أسير عندهم !! أيُعقل هذا : أنْ يُسجن عقلُ وروح وقلبُ إنسانٍ ويبقى حيّاً حُرّاً طليقاً يتصرّف بإرادة صُلبةٍ قوية مقتدرة ... ما بالكم كيف تحكمون !!
أيُعقل أنْ يُسلب الرأس من الجسد ؛ ويستمرّ مقطوع الرأس نشيطاً فعّالاً مكافحاً ؛ بل أكثر نشاطاً وفاعلية من قبل أنْ يحزّوا عنه مادّة تفكيره ونشاطه وحيويته ؛ دون أنْ يتأثّر الجسد بذلك القطع ولو بعدم تحريك أصبع ؛ ودونَ أنْ يستفيد القاطع الظالم بشيء من ذلك القطع ولو بغفوة لحظةً يستريح بها مِن عناء ما يفعل به الجسد مقطوع الرأس !! ما لكم كيف تفكّرون !!
لقد ردّد كاتب المقال ــ وهو مقال رائع جدّاً ــ ما زوّره النصارى واليهود بهتاناً ( لغايةٍ في أنفسهم الحاقدة ) ؛ ردّّد معهم النغمةَ النشاز : "الأسيــر" بحق القائد المجاهد الداهية "صدام" ... وجاء أخونا الناقل يُسرع في نقل ذلك المقال ليُشارك ــ دون علمٍ ــ في تطبيع الناسِ على مؤامرة الكفار العلوج في ادّعائهم الكاذبِ المُخادع المقيتِ هذا ... فما بالنا نرضى أنْ نكون ببغاواتٍ لعدونا الكافر المجرم القاتل !!
كيف يكون أسيراً مَن تنطلق جيوشُه واستخباراتُه وأسلحتُه وخططُه حرةً تصول في آفاق العراق ذابحةً مجهزةً على كل قواتِ مَن ندّعي معهم أنه أسير عندهم !! أيُعقل هذا : أنْ يُسجن عقلُ وروح وقلبُ إنسانٍ ويبقى حيّاً حُرّاً طليقاً يتصرّف بإرادة صُلبةٍ قوية مقتدرة ... ما بالكم كيف تحكمون !!
أيُعقل أنْ يُسلب الرأس من الجسد ؛ ويستمرّ مقطوع الرأس نشيطاً فعّالاً مكافحاً ؛ بل أكثر نشاطاً وفاعلية من قبل أنْ يحزّوا عنه مادّة تفكيره ونشاطه وحيويته ؛ دون أنْ يتأثّر الجسد بذلك القطع ولو بعدم تحريك أصبع ؛ ودونَ أنْ يستفيد القاطع الظالم بشيء من ذلك القطع ولو بغفوة لحظةً يستريح بها مِن عناء ما يفعل به الجسد مقطوع الرأس !! ما لكم كيف تفكّرون !!