المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من نوري المرادي إلى الشيخ هشام الأسدي! (مقتدى مات سريريا ومعنويا!)



خطاب
19-04-2007, 08:05 AM
د نوري المرادي



التشيع براء منكم أيها المجرمون!

قوم أكلت نخوتهم التقيـّة والمتعة ليسوا أهل عتاب!

الفرق بين المتعة والدعارة، كالفرق بين الكلب والكليب!



وردني يوم أمس مقال من شخص باسم الشيخ هشام الأسدي من مدينة الثورة، بالبريد فأحلته إلى النشر في موقع "الكادر"، ليس عملا بالديمقراطية وحدها، إنما لأرد عليه، ناهيك عن أن ما به من شتائم ووعيد لم يعد يقبضه أحد حين تبدد هذا التيار الذي يهدد به هذا الشيخ أيدي سبأ وصار ندرة للمتندرين.

وسيلاحظ كاتبه أني حذفت ما لا علاقة لي به.

وقد جاء في مقال الشيخ هشام* تهديد في قوله: ((قد طبع الله على قلبك "يا مرادي" فهنيئاً لك وأمثالك هذا الخزي والعار في الدنيا والعذاب الأليم في الآخرة لشرائك مرضاة المخلوق بسخط الخالق،، وان غداً لناظره قريب وما تناولت من إساءة لشخص السيد القائد مقتدى الصدر،، فهذا تجني وإساءة سوف تحاسب عليها وتسال عنها أمام الشعب العراقي مستقبلاً وخاصة إن هذه التصريحات تأتي متوازية مع تصريحات المحتل، وموافقة مائة بالمائة للحملة الإعلامية القذرة التي تشنها الوسائل الرخيصة وعدد من الواجهات التي تتبنى الإساءة لمذهب التشيع ورجالاته المخلصين((

ولو كنت مكان هذا الشيخ لراجعت إملائي وإنشائي قبل الرد على أحد. إنما تغفر له هذه من باب أننا في زمن غوغاء المرجعية الرشيدة وحكمها، الذي بكته قرونا، حتى إذا انكشفت الغمة، لم نر به غير اللطم والزناجير وأدعية التنابل.

أما قوله بشرائي مرضاة المخلوق بسخط الخالق، فليثبت أن الخالق ساخط حقل علي أولا. يثبته لا بحديث ملفق كالعادة عن الصادق أو الباقر، لأنهم لا يعرفونني شخصيا، ولا بفتوى من آيات التلمودوأصفهان، لأني أحتقرهم وأكفرهم وأراهم دون الحيوان قيمة. ما أعنيه، أن يثبت سخط الخالق علي عينا لا أن يفترى على الله الكذب. أما المحاسبة، فسنرى من يحاسب من، ومن سيقف أمام الشعب العراقي ذليلا مهانا محكوما عليه بجرم الخيانة العظمى، أنا، أم مراجع التلمود.

أما أن أكون أتساوق مع زلماي ومع ما يسيء إلى التشيع، فهراء بليد منك أيها الشخ هشام. فلا أنت متشيع ولا مراجعك، بل التشيع براء منكم وما تأتون، وآل البيت الذين صرتم علنا ينسبون إليهم الدعارة، لأبرأ إلى الله منكم، وسيكونون ألد خصومكم يوم القيامة.

وليس من عار وخزي أشد المرء من أن يكون مطاردا متخفيا خائفا كمقتدى من الذين دعمهم كمالكي وبن طبطبا والأمريكان.

ويا أسفاه أني يوما قلت أبياتا ** أحض مقتدى على قتال المحتلين!

وإن نسي هشام، فليقرأها أدناه!

وفعل "هرج" كما يقول "لسان العرب" يعني شدة القتل والاختلاط. وقد ورد في الحديث أن بين يدي الساعة، يرفع العلم وينزل الجهل ويكون الهرج. وفعل فسق يأتي بمعنى فجر وخرج عن الأمر والفأر المختبئ. وبالعرف العام فالفاسق هو المهتوك العرض، والمهرج هو الممثل المبالغ في حركاته وكلامه وتعابيره لكسب عطف الجمهور. وإن صدقت هذه المعاني مجتمعة، فستحصل على خير إسقاط لها بملة التلمودوصفويين، هذه التي يتبعها مقتدى وهراميله المراجع الأربعة. فهم يمارسون المتعة ويصرون عليها، وهم يتعاونون علنا مع المحتل خروجا على حكم آية الموالاة، وهم خونة باعوا دينهم لمرضاة صهيون، وهم قتلة الشعب العراقي، حيث لا يمر يوم إلا والجثث في مناطقهم مرمية على قارعة الطريق، هذا مذبوح وذاك مثقب الجسد بالدريل وذلك محروق حيا. وكل هؤلاء يأخذوهم أما من الشوارع أو من سجونهم التي جعلوا سكنتها سلعة لإشباع شهواتهم الدموية والجنسية أيضا، حيث ظهرت علامات فعائلهم على الضحايا.

والمظاهرات الأخيرة التي نادى بها المقتدائيون هاتفة بسقوط المحتل ومطالبة بخروجه، هو الفسق والهرج بعينه. حيث جاءت على مقاس المظاهرات التي عملها الخائن سستاني في الجنوب يوم اشتد أوار المقاومة هناك في العام الأول للاحتلال، لذاه أنجد الأمريكان وحول الحقد العارم في تلك المظاهرات إلى منادة بالانتخابات.

ومقتدى، هذا المقاوم المقدام(!!) شرعن الانتخابات، ودخل العملية السياسية واستوزر، وكان الشد حقدا على المواطنين حتى من جلاوزة آل الحكيم. ومقتدى وحتى حين سحب جلاوزته من الوزارة لازال باقيا في الائتلاف الذي يضم أشد الخونة والقتلة واللصوص في التاريخ. ولا أرى شرفا لمن يجالس صولاغ وعدنان دليمي وطارق هاشمي وأشيقر وكريم شهبوري وطاهر أصفهاني ومن لف لفهم من السحوت. ووزراء مقتدى ونوابه وافقوا على قانون النفط وقانون الأقاليم، ومنح كركوك لمافيا الكرد، ولا أعتقد أن عراقيا صار بعد اليوم يعتنق شيئا غير أن مقتدى إنما جندي صغير بيد قوة صهيونية خفية، كلما احتاجت إلى فذلكة حركته. إن مقتدى، أن لم يذنب بشيء فيكفيه خيانة خط أبيه، هو دخوله تحت ولاية المحتل هذه التي جرت وستجر على العراق الويلات، لولا أن زمن أمريكا وزمن مراجع التلمود الخونة قد ولى مرة وإلى البد ولم يبق لهم سوى أن يعدوا الأيام.

ويا شيخ هشام! إن مذهب التشيع كما هو معلوم لكل الباحثين، يرتكز على ثلاث أسس فلسفية، وهي: البداء، المخلّص، وما بين الخيار والقدر. ومنها اشتقت مفاهيم أخرى، كحرية السعي، حرية التفكير،،الخ. وليس في هذه شيء من سعار اللطم والبكاء ومجالس العزاء ولا أدعية الزيارات، مثلما لم نسمع يوما عن مرجع كبير بما فيهم خامنآي وسستاني وغيرهم حج إلى مكة. ونحن إن شتمنا فنشتم هذه الهرطقات وليس التشيع. بل وحقيقة لا ولم ولن يوجد في تاريخ التشيع من أساء إليه أكثر منكم أيها السفهاء. أما إلى متى ستصمد ترهاتكم أمام العامة التي ضربها الجوع والمرض والهجرة، بينما أنتم لا تقدمون لها سوى اللطم والبكاء وألقاب التفخيم لهراميلكم المراجع؟! ألا تشعرون بعد أنكم بهذا التقديس، ألهتموهم؟!

أما رؤياي عن الصدر أبو مقتدى، فلك أن تحسبها كما تشاء!

وعندي أن رؤيا الراحل الشهيد أبي مقتدى لا ترفع الرائي درجة ولا تنزله. ولا هي مما يستأهل الكذب، وليس أبو مقتدى رسول الله أو أحد من السلف الأولين ليتبرك الرائي به. وليسني ممن ينشد الجنة برؤية الملالي. ولو كان مفتاح الجنة برؤية الشهيد أبي مقتدى، فسأرميه، مثلما رميت المفتاح الذي أعطانيه هرميلكم سستاني، بوريقة انتخاب. لقد بصقت على هذه الوريقة ومن أعطاها، وموقفي معروف ولا داعي للتكرار. إنما البرهان الحق الذي ظهر، هو إن المبارك في الواقع مبارك في الحلم. وواقع العراق اليوم يقول أن ليس في التيار التلمودوصفوي إلا الخونة القتلة الفجرة الفسقة السرقة. ولو برهن أحد أن الشهيد الصدر أبا مقتدى من هذا التيار، فأعوذ بالله من رؤياه. وليس للمرء حيلة على الرؤيا، إنما أسأل الله أن لا يأتني به.

والتلمودوصفوية، هي أن يُعتنق التشيع الصفوي اليهودي أو يجالس ويتعاوم مع بن العقور الحكيم والخائن علي بن العلقمي سستاني ومن لف لفهم من إشيقر ومالكي وشهبوري ،،الخ من آخر الجوق.

من هنا فلم أشتم التشيع، ولن!

ويقول هشام الأسدي: ((إن المرادي يكمل ما بدأه المؤرخون من تزييف للحقائق وتعتيم مشبوه على رجال مؤمنين صدقوا ما عاهدوا الله علية ليكيل لهم أبشع التهم ويلصقها بهم، وقد تكفل بعض الكتاب بتعرية المؤرخين ووعاظ السلاطين الذين شوهوا تاريخ التشيع في العراق ومنهم ابراهيم بيضون في اتجاهات المعارضة في الكوفة و عادل الأديب في سيرة الائمة الاثني عشر وجهاد العراقي في مرافعة في محكمة التاريخ)).

ولست بحاجة لأن أطلع على كتابات هؤلاء. بل وما ستقوله هذه الكتابات أزاء ما أراه على فضائيات الفرات والزهراء والعراقية والمرجعية والسلام، وموقع سستاني ومواقعكم المحملة بالترهات والخيانة والتشجيع على الدعارة والتسفيه ونشر الخزعبلات وثقافة الرواديد وما إليها؟! ما الذي ستبرهنه هذه الكتابات أزاء ما عرفه العالمين من خطف المختصين بالبحث العلمي إلى مدينة الثورة مقر التيار الصدري وذبحهم هناك. مثلهم مثل خطف المحامين والعلماء ومثل ما فعله أبو درع وغيره؟! وما الذي سيغير من حقيقة أن أغلب الهجمات على المساجد أتاها جلاوزة التيار الصدري؟! وما الذي سيغير من حقيقة أن كل المخطوفين في بغداد يسلخون في مدينة الثورة أولا ثم يوزعون فيما بعد على الشوارع والمزابل. وما الذي سيغطي حقيقة ما فعله التيار الصدري بالمواطنين في مدينة الثورة ذاتها بحث حين أتاهم الأمريكان، هللوا لهم، لا حبا، بل فرحا بالتخلص من هذا الكابوس المقيت؟!

أما قول هشام أسدي: ((إن خبر بناء قاعدة عسكرية في مدينة الصدر والموافقة عليه وما تضمن من إساءة أدب بحق رجال العراق المجاهدين هو خبر ملفق من الأساس وعار عن الصحة ويشهد على هذا بيان سماحة السيد مقتدى اعزه الله، الذي يدعو إلى عدم السماح بإنشاء قاعدة أمريكية في مدينة الصدر، ويشهد عليه أيضا المظاهرة الجماهيرية التي خرجت بعد صلاة الجمعة في مدينة الصدر والتي نددت بهذا القرار، والتي ألقيت فيها العديد من الشعارات الشعبية من ضمنها الشعار: اتوخروهه، أي القاعدة، لو نحركها))

فها بعد هذا من هلوسة!؟

فهذا الشيخ لا ينتبه أنه يثبت خبر القاعدة ولا ينفيه. فكيف يكون الخبر كاذبا بينما مقتدى يناشد أتباعه بعدم السماح ببنائها؟! وكيف يكون الخبر كذابا وشعار الجماهير في الثورة يقول: " هل تزيحوا هذه القاعدة أم نحرقها"؟!

بعد هذا لم لا يشير الشيخ هاشم إلى بيان مقتدى الذي قال فيه، إن قائمقام مدينة الصدر تصرف شخصيا بالسماح بهذه القاعدة وليس انطلاقا من كونه صدريا. أم أن حبل الكذب قصير؟!

ويقول هشام: (( معظم شخوص المقاومة ملثمين ومخفيين منذ مجيء الاحتلال إلى اليوم..وهذا لا يمكن إنكاره.. بينما السيد مقتدى كان فاتحاً صدره للشهادة منذ مجيء الاحتلال إلى هذا اليوم))

وهكذا!

وهذا إن لم يكن هلوسة فمن الغرائب. فلمقتدى سبع وزراء و 30 نائبا يعملون في حكومة المحتل وبرلمانه ويديرون ميليشياته، كذلك فالمقاومة الوطنية العراقية تحسب لميليشياته ألف حسب قبل أن تفكر بضرب المحتل، أي شكلت ميليشياته عمليا حزاما بشريا حول المحتل، والأدهى أن مقتدى شرعن للمحتل وأقر كل قوانينه وبلا استثناء،، ومع ذلك يوجد مهلوس كالشيخ هشام يعتبره مقاوما، وجريئا لا يتلثم!!!

أما كيف سقطت مدينة الثورة، ذات المليوني نسمة بيد المحتلين بليلة واحدة وهرب قادة التيار الصدري أو اعتقلوا، فهذا ما لم ولن يعقله بشر. وستثبت الأيام أنه تم بموافقة مقتدى، وصبر جميل يا شيخ هشام!

ويقول هشام: ((إن خير حجر ألقم بأفواه مخوني السد مقتدى هو المظاهرة المليونية التي عتم عليها الأعلام العربي الضال التي لم يرفع فيها سوى العلم العراقي لما له من دلالة ولم يطالب إلا بخروج المحتل من ارض العراق، فدعوتك التخوينية للسيد هي دعوة تضليلية مستندة إلى وقائع مشعانية شنعارية أمريكية، الله اعلم كم تلقيت من ثمن في سبيل زجها في مقالتك،، أما المتعة فهو سنة شرعها الله سبحانه في قوله تعالى شانه : فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً. وهو سنة نبوية بإجماع ملة الإسلام والدليل على جوازها من صحاح المسلمين هو ما رواه البخاري في صحيحة من كتاب التفسير في باب قوله تعالى: وَأَنفِقُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ. أي إن زواج المتعة كان على عهد النبي جائز وكذلك في عهد الخليفة أبو بكر إلى أواخر خلافة عمر بن الخطاب ونحن المسلمون أتباع لسنة النبي ص وليس لسنة غيره، ومهما يقال تبقى هذه السنة مباحة ولا يجوز لك ولا لغيرك السخرية من المذهب أو الدين من خلال هذا الزواج الذي وصفه الإمام علي ع بأنه رحمة لامة محمد ولولا نهي عمر ما زنا إلا شقي))

ولا أدري كم هي قيمة مقتدى ليدفع أحدهم مالا لي كي أخونه. ولست من القابضين أصلا لا للخموس ولا للنذور والزكوات والتبرعات، ولا كما فعل التيار الصدري يوم يخطف ويطالب الفدية حتى من أقرب مقربيه. من هنا، لا أفهم عم يتحدث هذا الشيخ. لكن قوله باستناد تخويني لمقتدى على وقائع مشعانية شنعارية أمريكية، هو خير دليل على سخف عقله. فشنعار إذا يفهم هذا الجاهل هو اسم سومري قديم، ويتكون من (شين آر) أي أرض القمر، أو، أرض الله المقدسة حيث كان الله سبحانه يعبد بأحد أقانيمه، وهو القمر. وأنا أصلا لا علاقة لي المعروف مشعان، مثلما يعيذ الله أمريكا من لسان من مثلي. كما أن الدليل الأدق على سفه الشيخ هشام، هو قوله أن المظاهرة التي خرجت كانت مليونية بينما لم تتعد العشرة آلاف بحسابات كل الفضائيات التي عرضتها على الهواء، اللهم إلا إذا كان التيار الصدري لا يعرف الحساب مثل بن طبطبا حين قال عن عدد زوار أربعينية الطف الأخيرة كانوا سبعة ملايين.

إنما هذه ترهات لا تستأهل التعقيب.

لكن هذا الشيخ الزني، قد اعترف بممارسة المتعة. وإقرانه الآيتين أعلاه بتحليل المتعة هو من السخافات التي اعتادوا بها أن يئولوا القرآن، ومنذ التأويل الكاذب للآية: يا أيها النبي بلغ ما أنزل إليك من ربك وإن لم تفعل فما بلغت رسالته،، إلى آية تطهير آل البيت إلى ولاية علي ك إلى هذا الحديث الذي تنسبوه إلى علي وهو منه براء!

ألا لعنة الله عليهم وعلى مراجعهم الأربعة إلى يوم الدين.

وعلى أية حال فلا عتب على منتحلي الأحاديث وصانعي التأويل. فمن يراجع مضمون ألآيتين أعلاه، سيجده لا يقول بزواج المتعة مطلقا. فالقول " فما استمتعتم به منهن،،،" يعني ما استمتعتم به من البنين والحياة العائلية خلال الزواج، ويجب أن تدفعوا لهن مهورهن عليه. وهو لا يعني ومحال أن يعني زواج المتعة. بل إن أخذنا بنص الآية وليس مضمونها، فسيعني أيضا أن تذهب إلى عاهرة في منزول وتتمع بها ثم تدفع لها أجرها وتخرج، كالعادة السارية في كل معاهر العالم. ولا حاجة إذن لقرآن ولا ملال مفسرين.

بل فليجرؤ شيخ من شيوخ المتعة ويستثني أجر الزانية من المتعة، ويقول ما الفرق بين الزنى والمتعة، حيث لا توجد زانية على وجه الأرض زنت بلا رغبة أو حاجة أو لذة؟؟! ولماذا نلوم فتيان الغرب ونتهمهم بالفساد بحرية ممارسة الجنس طالما هم متراضون ولا يغتصب بعضهم بعضا ولهم دينهم الذي يؤمنون؟! لماذا حرية الجنس عندهم حرام وفساد بينماها عندها متعة حلال على شرع المراجع الأربعة، لعنهم الله وسود وجوههم؟!

وما عرفنا الرسول محمد ص خالف شرع ربه.
أو قلها على الطراز التالي، الذي حتما سيسقط عمائم الكذبة الكفرة المرتدين المتعتيين: هل مارست ليلى وسكينة والرباب وزوجات علي ك وزوجات الأئمة، وقد مات، أو قتل، أكثرهم مبكرا عنهن؟!

وعن نفسي، أستغفر الله، وأجل هاته الكريمات الحرائر الحافظات لعرضهن وعرض على أي من هاته النساء، ولا على الرسول أو الخلفاء والأئمة منذ علي وحتى الحادي عشر منهم، أم إن المتعة دعارة وبدعة يريد التلمودوصفويون إلصاقها بهم ليسقطوهم؟!

بل أقول: لعنة الله الحارقة الصاعقة على كل متشيع آمن بسنة المتعة، ولم يأت ببرهان واحد من التاريخ على ممارسة الرسول ونسائه بعده وممارسة الخلفاء الراشدين والأئمة وأعلام الإسلام، حتى الإمام الحادي عشر، وزوجاتهم أو بناتهم، للمتعة،، لعنة أبدية كتلك التي صكت فم العميل سستاني وأقعدته عن الكلام حتى نفوقه!

فأما أن يعلن المتعتيون ارتدادهم عن فاحشة المتعة، أو يأتوا بمثل سابق!



أخيرا!

قد كنت أدعم التيار الصدري باندفاع، وقد أُخذ علي أني آمنت بأنه سيغسل عار بن العلمقي والطوسي وآل حكيم وسستاني وآل مستنقع العفن ومن لف لفهم. لكنه لم يفهل بل زاد التلموصفويين عارا.

فليعذبني الله بهذا!

كان علي إدراك أن من تخرج من مدرسة قم التلمودية خرج عن التشيع والإسلام والبشرية. وكان علي إدراك أن التشيع الصفوي يهودية بجسد الإسلام، وأن من شب على شيء شاب عليه. فأين أذهب من هذه الجريرة؟!

إنما سؤالين أتركهما لهذا الشيخ الصدري هشام الأسدي، وهما:

- أين مقتدى الآن، ولم هو في قم، هل من قم فقط سيظهر المهدي المقتدى؟!

- لماذا يا وزراء ونواب التيار الصدري في حكومة الخونة وبرلمانها وافقتم على طمس التحقيقات في فواجع جسر الأئمة وكراج المسيب وكل التفجيرات الكبرى غيرها، وكذلك تحقيقات فواجع صحون الحسين والكاظم والعباس وعلي ك، ولماذا وافقتم على طمس التحقيق في تفجير مرقدي سامراء؟؟؟!



* http://www.alkader.net/apri/hushamasedei_070418.htm

البصري
19-04-2007, 11:19 PM
المرادي كعادته في خلط الأمور العقدية للرافضة على القارىء ، وافتخاره بدين الشيعة الرافضة .
وهو في هذا المقال يفصل بين دين الشيعة عموماً ؛ ودين الشيعة "الصفويين" ؛ وهي نغمة تُردّد على مسامعنا اليوم كثيراً ؛ ونقرؤها من خلال شاشات التلفاز ومنابر المساجد ومقالات الكتاب ، فالكل يحوم حول قالة < الهجمة الصفوية> ؛ حاصرين المصاب والشر كله في "التشيع الصفوي" !!
وأود أنْ أتساءل : هل خلاف الدين الإسلامي والعقيدة الإسلامية مع التشيع الصفوي ؛ ومع الصدر والسستاني وغيرهما ؟ أم أنّ مشكلتنا مع عقيدة الشيعة التي بدأت بالسعي الرافضي لتحريف الدين ؛ والكذب على الله ورسوله وما سُطّر في الكتب الأربعة الأهمّ للشيعة الرافضة: [ الكافي ، والاستبصار ، والتهذيب ، ومَن لا يحضره الفقيه ] مِن طامّات العقيدة التي تخالف دين الإسلام ؛ فضلاً عن غيرها وما يُدرّس في مدارس القوم من حوزات منذ سالف الزمان من تلك العقائد المنحرفة والطامّات لهي المصيبة الحقيقية ، لذا جاءت غدرات الشيعة على العالم الإسلامي مع بواكير تاريخ الدولة الإسلامية ؛ بدأ بمؤسس دينهم [ ابن السوداء عبد الله بن سبأ ] اليهودي باطناً المسلم ظاهراً ؛ فهو أول من سب الصحابة زمنَ عثمان بن عفان ؛ والقائل بالرجعة و"البداء" والقول بالوصاية لعلي رضي الله عنه وحياً يتنزل من الله .
ثم توالت نكباتهم وغدراتهم للدولة الإسلامية متمثلة بثوراتهم في العراق على العهد الأموي ، ثم على العهد العباسي ؛ حتى تحالفوا مع المغول واسقطوا الخلافة الإسلامية باتفاق [ نصير الله الطوسي ] وزير هولاكو ، وابن العلقمي وزير الخليفة العباسي ، ثم غدرات شيعة "جبل عامل" في الحروب الصليبية ؛ وتحالفهم مع النصارى آنذاك ؛ حتى أفتى العلماء مثل ابن تيمية بقتالهم ؛ حتى تمكنوا من فتح عكا .
ثم جاءت غدراتهم بالدولة العثمانية على طول عمرها ؛ وتحالفهم مع أوربا ضدها ، ثم غدراتهم العصرية بتحالفهم مع اليهود والنصارى ؛ ومع أمريكا وانجلترا تحديداً في احتلال بلاد الإسلام وقلبها العراق .
ثم امتهانهم الكذب في تزوير الحقائق والعقائد والدين :
[[ روى ابن عبد ربه في العقد الفريد عن مالك بن معاوية أنه قال : قال لي الشعبي وذكرنا الرافضة : يا مالك لو أردتُ أنْ يُعطوني رقابهم عبيداً وأنْ يملؤوا بيتي ذهباً على أنْ أكذبهم على علي بن أبي طالب كذبة واحدة لفعلوا ، ولكنْ واللهِ لا أكذب عليه أبداً ؛ يا مالك إني درستُ الأهواء كلها فلم أرَ قوماً أحمق من الرافضة ؛ فلو كانوا من الدواب لكانوا حميراً ؛ أو كانوا طيراً لكانوا رخماً ، ثم قال : اُحذرك الأهواء المُضِلّة وشرها الرافضة فإنّهم يهود هذه الأمة ؛ يُبغضون الإسلام كما يُبغض اليهود النصرانية ؛ ولم يدخلوا في الإسلام رغبةً ولا رهبةً من الله ولكنْ مقتاً لأهل الإسلام وبغياً عليهم ، وقد حرّقهم علي بن أبي طالب بالنار ونفاهم إلى البلدان ؛ منهم عبد الله بن سبأ نفاه إلى ساباط ؛ وعبد الله بن سباب نفاه إلى الحازر ]] . والإمام الشعبي من سلف الأمة من التابعين من المحدثين من أهل الكوفة ... فهل الذين تحدّث عنهم الشعبي كانوا صفويين أم عرباً من أهل الكوفة ؟!!
وقد تراكمت أقوال العلماء من سلف الأمة في الشيعة سواء كانوا عرباً أم غير عرب ، ومن تلك الأقوال قول مالك بن أنس : [ روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سمعت أبا عبدالله يقول ، قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام ].السنة للخلال ( 2 / 557 ) .
[ وقال ابن كثير عند قوله سبحانه وتعالى : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. )
قال : ( ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك ) ]. تفسير ابن كثير ( 4 / 219 ) .
[ قال القرطبي : ( لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله فمن نقص واحداً منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل شرائع المسلمين )] .تفسير القرطبي ( 16 / 297 ) .
قول أحمد بن حنبل فيهم : [ روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سألت أبا عبد الله عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟
قال : ما أراه على الإسلام . وقال الخلال : أخبرني عبد الملك بن عبد الحميد قال : سمعت أبا عبد الله قال :
من شتم أخاف عليه الكفر مثل الروافض ، ثم قال : من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق عن الدين ) . السنة للخلال ( 2 / 557 - 558 ) .
وقال أخبرني عبد الله بن أحمد بن حنبل قال : سألت أبي عن رجل شتم رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ما أراه على الإسلام .
وجاء في كتاب السنة للإمام أحمد قوله عن الرافضة :
( هم الذين يتبرؤون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم ويكفرون الأئمة إلا أربعة : علي وعمار والمقداد وسلمان وليست الرافضة من الإسلام في شيء ) . السنة للإمام أحمد ص 82 .
قال ابن عبد القوي : ( وكان الإمام أحمد يكفر من تبرأ منهم ( أي الصحابة ) ومن سب عائشة أم المؤمنين ورماها مما برأها الله منه وكان يقرأ ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنت مؤمنين ) . كتاب ما يذهب إليه الإمام أحمد ص 21 ] .
قول البخاري فيهم : [ قال رحمه الله : ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم )] .خلق أفعال العباد ص 125 .
قول ابن حزم الظاهري فيهم : [ ( وأما قولهم ( يعني النصارى ) في دعوى الروافض تبديل القرآن فإن الروافض ليسوا من المسلمين ، إنما هي فرقة حدث أولها بعد موت رسول الله صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة .. وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر ) .
الفصل في الملل والنحل ( 2 / 213 ) .
وقال وأنه : ( ولا خلاف بين أحد من الفرق المنتمية إلى المسلمين من أهل السنة ، والمعتزلة والخوارج والمرجئة والزيدية في وجوب الأخذ بما في القرآن المتلو عندنا أهل .. وإنما خالف في ذلك قوم من غلاة الروافض وهم كفار بذلك مشركون عند جميع أهل الإسلام وليس كلامنا مع هؤلاء وإنما كلامنا مع ملتنا ) ]. الإحكام لابن حزم ( 1 / 96 ) .
قول ابن كثير فيهم : [ ساق ابن كثير الأحاديث الثابتة في السنة ، والمتضمنة نفي دعوى النص والوصية التي تدعيها الرافضة لعلي ثم عقب عليها بقوله : ( ولو كان الأمر كما زعموا لما رد ذلك أحد من الصحابة فإنهم كانوا أطوع لله ولرسوله في حياته وبعد وفاته ، من أن يفتاتوا عليه فيقدموا غير من قدمه ، ويؤخروا من قدمه بنصه ، حاشا وكلا
ومن ظن بالصحابة رضوان الله عليهم ذلك فقد نسبهم بأجمعهم إلى الفجور والتواطيء على معاندة الرسول صلى الله عليه وسلم ومضادته في حكمه ونصه ،
ومن وصل من الناس إلى هذا المقام فقد خلع ربقة الإسلام ، وكفر بإجماع الأئمة الأعلام وكان إراقة دمه أحل من إراقة المدام ) ].
البداية والنهاية ( 5 / 252 ) .
قول أبي حامد الغزالي فيهم : [ ولأجل قصور فهم الروافض عنه ارتكبوا البداء ونقلوا عن علي رضي الله عنه أنه كان لا يخبر عن الغيب مخافة أن يبدو له تعالى فيه فيغيره ،
وحكوا عن جعفر بن محمد أنه قال : ما بدا لله شيء كما بدا له إسماعيل أي في أمره بذبحه .. وهذا هو الكفر الصريح ونسبة الإله تعالى إلى الجهل والتغيير ) ]. المستصفى للغزالي ( 1 / 110 ) .
وقال القرطبي في كتابه "التذكرة" ؛ تحت < باب ذكر مَن يُطرد عن الحوض> : [ قال علماؤنا رحمة الله عليهم أجمعين : فكل مَن ارتدّ عن دين الله أو أحدث فيه ما لا يرضاه ولم يأذن به الله فهو مِن المطرودين عن الحوض المبعدين عنه ، واشدّهم طرداً مَن خالف جماعة المسلمين وفارق سبيلهم كالخوارج على اختلاف فرقها والروافض على تباين ضلالها والمعتزلة على أصناف أهوائها ؛ فهؤلاء كلهم مبعدون .. ] .
وهناك العديد من علماء سلف الأمة وخلفهم على مرّ العصور إلى وقتنا هذا من ذكر كفرهم وانحرافاتهم وبطلان عقائدهم وتآمرهم ، ولولا ضيق المقال لنقلتُ الكثير من أقوالهم .

أقول للمرادي : هؤلاء هم الشيعة ومذهبهم الذين تفخر بهم والإنتماء إلى مذهبهم ، وليست مشكلة المسلمين مع الرافضة الشيعة فقط بما حدّدتَه < البداء والمخلّص وما بين الخيار والقدر> وهي جزء من عقائد قومك الكافرة : من تحريف القرآن والعصمة وتنزل الوحي بعد النبي محمد صلى الله عليه وسلم ؛ وغيرها من العقائد الكافرة والتي أصبحت مفضوحة للناس في وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة والمكتوبة .. إنّه دين كسرطان زُرع في جسد الأمة ؛ زرعه اليهود وغذّاه النصارى والمجوس واليهود ؛ وهو دائماً سكّينٌ مسموم في جسد الأمة الإسلامية ، لافرق فيه بين صفوي وعربي وهندي وافريقي وأوربي ؛ ما داموا يدينون بهذا الدين .
صَحِّح عقيدتَك ومفاهيمك يا مرادي ، وفارق دين القوم إلى دين الله ـ إنْ أردتَ أنْ تنجو .

ali2004
20-04-2007, 04:55 PM
اللهم أرنا الحق خقا وأرزقنا إتباعه
وأرنا بفضلك الباطل باطلا وحنبنا إتباعه
اللهم أمين

حيفاوي
21-04-2007, 10:57 PM
أحسنت أيها البصري

وتباً للشيعة